أهم أعراض نقص إفرازات الغدة الدرقية

 أعراض نقص إفرازات الغدة الدرقية
تعتبر الغدة الدرقية أحد الغدد الهامة في جسم الإنسان, الغدة الدرقية تلعب دورًا حاسمًا في إطلاق الهرمونات الدرقية التي تؤثر على وظائف الجسم المتنوعة, ومع ذلك قد يعاني بعض الأشخاص من مشكلة قلة إفرازات الغدة الدرقية. حيث يمكن أن تسبب هذه المشكلة العديد من الأعراض والمضاعفات الصحية. لذلك في هذا المقال المقدم من مختبرات أنيس الخير سوف نعرض بعض المعلومات الصحيحة حول تأثير نقص إفرازات الغدة الدرقية واعراض نقصها في الجسم و أهمية تحليل هرمون الغدة الدرقية.

أعراض نقص إفرازات الغدة الدرقية

– التعب والشعور بالخمول والإعياء.

– عدم تحمل البرد.

– تقلبات المزاج.

– الإمساك.

– الالام العضلية.

– جفاف الجلد

– الام في المفاصل.

– بحة الصوت.

– عدم انتظام الدورة الشهرية.

– زيادة الوزن رغم ضعف الشهية.

– جفاف الشعر وتقصفه.

إذا شعرت بهذه الأعراض فعليك بالذهاب للطبيب الذى بدوره سيطلب منك تحليل الغدة الدرقية ليكشف عن زيادة او نقص الهرمون في الجسم .

في مختبر تحاليل أنيس الخير ستجد كل التحاليل التي تخص تحليل هرمون الغدة الدرقية سواء بالزيادة او النقص .

تأثير انخفاض هرمون الغدة الدرقية (TSH) على الجسم

إذا انخفض تركيز هرمون الغدة الدرقية في الدم، فإن الغدة الدرقية تقلل من إفراز هرمون TSH. هذا يعني أن النشاط الدرقي يقل وإفراز هرمونات T4 و T3 ينخفض. هذا التأثير يمكن أن يحدث في حالات مثل قصور الغدة الدرقية أو فرط نشاط النخامية.

سعر تحليل الغدة الدرقية tsh

يختلف سعر تحليل الغدة الدرقية tsh من مختبر لأخرولكن مختبر أنيس الخير يوفر لك التحليل بأفضل سعر تنافسي في المدينة المنورة

في النهاية نود ان نذكرك ان مختبرات أنيس الخير توفر أفضل سعر تحليل شامل للغدة الدرقية وأفضل خدمات الرعاية الصحية لك.
يُرجي التواصل معنا هاتفياً، لمعرفة سعر تحليل إفرازات الغدة الدرقية وكافة عروض مختبر أنيس سواء من الفحص الشامل أو عروض تحاليل متنوعة بالتفاصيل، وستسعدنا خدمتك في أنيس الخير أكثر مختبرات المدينة المنورة ثقة ونظام.

سلة التسوق