ماهي تحاليل الروكتان

ما هي تحاليل الروكتان

الروكتان هو أحد الأدوية المستخدمة في علاج حب الشباب الحاد ويمنع من تطوره، ويبطئ سرعة إنتاج الزيوت والدهون الطبيعية التي يفرزها الجلد، ويعمل كمضاد للإلتهابات وتصل مدة العلاج به إلى عدة أشهر ويستمر تقليل الإفراز حتى عام واحد بعد إيقاف العلاج، وهو يجعل هناك رغبة لدى الكثيرين في معرفة ماهي تحاليل الروكتان؟

تقدم مختبرات أنيس الخير للتحاليل الطبية بالمدينة المنورة عروض تحاليل متعلقة بالكشف عن الروكتان بشكل على مستوى عالي من الجودة والكفاءة.

ماهو الروكتان؟

عبارة عن كبسولات تحتوي على بعض العناصر النشطة مثل الايزوتريتنون الذي ينتمي إلى مجموعة أدوية الرتينوئيدات المشتقة من فيتامين A والذي يعمل على الحد من إنتاج الجلد للدهون الطبيعية، ويمنع تراكم البكتيريا والفطريات.

ومن  الأسباب التي تجعل هناك أهمية لمعرفة ماهي تحاليل الروكتان، أنه يساهم في منع تدفق الزيوت داخل الجلد مما يساعد على تجفيف حب الشباب. كما يجب الخضوع لعدة فحوصات دورية قبل استخدامه لما له من آثار جانبية قوية، مثل :

  • الاكتئاب
  • تساقط الشعر
  • جفاف البشرة والعينين
  • زيادة حساسية البشرة

اطمن على صحت أولادك واحجز تحاليل شاملة للاطفال مع مختبر أنيس الخير

ما هي فحوصات الروكتان لعلاج حب الشباب؟

تتعدد الفحوصات التي تجرى قبل البدء بتناول دواء الروكتان، وخاصة للمرأة التي ترغب في الحمل لأضراره على الجنين. ويوفر مختبر تحاليل أنيس الخير للتحاليل الطبية جميع أنواع التحاليل المطلوبة تعرف على ما يفيدك حول أهم تحاليل الروكتان وسعر تحليل الروكتان. لكن رغم المميزات السابقة ومع سردنا لتعريف ما هي تحاليل الروكتان، إلا أنه يجب التأكيد على عدم مناسبة الروكتان للجميع. ويتم ترك هذا الأمر للطبيب الذي يقرر جدوى إجراء تحاليل الروكتان أم لا بعد إجراء مجموعة من الفحوصات الطبية، أهمها:

كما أنه يوجد العديد من أطباء الجلدية الذين يقدمون على طلب فحوصات لجميع وظائف الكبد ومجموعة الدهون الكاملة. والتي تشمل على الكولسترول والدهون الثلاثية إلى جانب الكولسترول النافع والضار ووظائف الكبد كامله من أنزيمات GOT و GPT وفحص البيلروبين توتل ودايركت. وفي حال كون نتائج المريض طبيعيه يتم العمل على وصف الدواء له وعلى أساسها يتم العمل على علاجه.

ويعد مختبر أنيس الخير للتحاليل الطبية من أفضل مختبرات المدينة المنورة التي تستطيع إجراء الفحوصات الخاصة بالروكتان، لما يتمتع به من توافر كفاءات وقدرات بشرية مدربة على أعلى مستوى بجانب مستوى الدقة الكبير، ودراية بكل ما يتعلق بـ ماهي تحاليل الروكتان. لذلك يقدم المختبر باقة فحوصات الروكتان لعلاج حب الشباب، والتي تحتوي على تحاليل: Cholesterol، AST، ALT، CBC، Triglycerides، Creatinine، ،Urea كل هذا بسعر مناسب جدًا للجميع .

– إذا كنت تريد إجراء الفحص الشامل أو تحاليل الروكتان أو أي تحليل شامل بتكلفة  وخدمة ممتازة لتحاليل سريعة ونتائج أكثر دقة عليك بمختبر أنيس الخير.

– اعرف أكثر عن عروض مختبر أنيس الخير، واحجز أونلاين الآن أو اطلب خدمة منزلية لنصلك أينما كنت.

سلة التسوق