الكشف المبكر لمرض السكر

الكشف المبكر لمرض السكر

اعراض مرض السكر:

  • العطش الدائم
  • كثرة الذهاب إلى الحمام للتبول
  • تغييم في الرؤية
  • فقدان كبير للوزن
  • الرغبة في الأكل كثيراً
  • الخمول والوهن الشديد للجسم

وغيرها الكثير من الاعراض التي توضحها الصور..

الكشف المبكر لمرض السكر

عند الحديث عن الكشف المبكر لمرض السكر، يعتبر تحليل السكر التراكمي أحد الأدوات الهامة.

السكر التراكمي، المعروف أيضًا باسم اختبار A1c، يقيس مستوى السكر في الدم على مدى الفترة الزمنية الطويلة. يعتبر هذا الاختبار مفيدًا للكشف المبكر عن مرض السكر ومتابعة مستوى السكر في الدم للأشخاص المصابين بالمرض.

الهدف من إجراء التحليل التراكمي للسكر هو الكشف المبكر عن التغيرات في مستوى السكر في الدم، حتى وإن كانت غير واضحة عند إجراء اختبار السكر العادي. يمكن أن يكون التحليل أكثر دقة في تقدير متوسط مستوى السكر في الدم على مدى الأشهر الماضية وليس فقط في اللحظة الحالية.

واحد من أهم أسباب القيام بالكشف المبكر لمرض السكر هو تقليل المخاطر المرتبطة بهذا المرض الخطير. يعتبر السكر التراكمي خطة العلاج المستمرة والتالية. وبالتالي، فإن تحليل السكر التراكمي مهم جدًا للكشف المبكر عن مرض السكر ومتابعة تأثيراته على الجسم.

سعر تحليل السكر التراكمي لدي مختبرات أنيس الخير هو الافضل في المدينة .. تواصل معنا الأن حيث نقدم عروض للاطمئنان على صحتك ومنها ( تحاليل الكبدتحاليل القلبتحاليل الكلىتحاليل الغدة الدرقية ) .

ويقدم المختبر تحاليل فردية مثل ( تحليل السكر التراكميفحص السكر العشوائىفحص السكر الصائم ) .

ختاماً نود تذكيرك بأن مختبر تحاليل أنيس الخير اكفأ مختبرات المدينة المنورة يقدم لاجلك فحوصات الفحص الشامل وعروض تحاليل متنوعة بأسعار تنافسية للاطمئنان علي صحتك

اطلع الآن علي عروض مختبر أنيس الخير وأحجز تحليل شامل لمرض السكر في مختبرات أنيس الخير .

سلة التسوق