سعر تحليل الدهون الثلاثية

سعر تحليل الدهون الثلاثية

سعر تحليل الدهون الثلاثية

سعر تحليل الدهون الثلاثية

تُعد الدهون الثلاثية مهمة جدًا لجسم الإنسان وخاصة العضلات؛ لأنها توفر الطاقة للعضلات، وإجراء تحليل شامل خاص بها يُمكن الأطباء من تحديد مدى عرضة الشخص للإصابة بأمراض القلب أم لا؛ لذلك يجب ألا يكون سعر تحليل الدهون الثلاثية عائق أمام المداومة على إجرائه.

تعريف تحليل الدهون الثلاثية

عبارة عن فحص بسيط للدم يتم من خلاله قياس نسبة الدهون الثلاثية الموجودة في الدم، وينصح الأطباء بإجراء تحليل الدهون الثلاثية ( T.G)، كل خمسة سنوات على الأقل إبتداءً من عمر ال20 سنة، أما بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب فعليهم القيام بهذا الفحص عدة مرات مع مراعاة استشارة الطبيب، وما سبق يُعد من شروط تحليل الدهون الثلاثية.

تكلفة تحليل الدهون الثلاثية

  • ينصح الأطباء بإجراء تحليل الدهون الثلاثية مرة كل خمسة سنوات على الأقل في حال كانت النتائج طبيعية، إما إذا كان هناك ارتفاع في نسبة الدهون الثلاثية في الدم، فهذا يتطلب إجراء الفحص خلال فترة زمنية أقل، يُحددها الطبيب المتابع للحالة.
  • يُقدم مختبر تحاليل أنيس الخير أفضل مختبرات المدينة المنورة سعر لتحليل الدهون الثلاثية لن تجده في مكان آخر، بجانب دقة النتائج وسرعة ظهورها؛ وهذا ما جعله الإختيار الأول للأطباء والمرضى عند كل طلب لإحدى خدمات التحاليل الطبية.
  • جودة عالية وسعر مميز .
  • يعمل مختبر أنيس الخير على إزالة تخوفات البعض من ارتفاع تكلفة تحليل الدهون الثلاثية، مستندًا على تقديم أسعار مناسبة للجميع و عروض تحاليل مدعومة بخبرات كبيرة اكتسبها المختبر على مدار سبعة وعشرون عامًا منذ تأسيسة على يد نخبة من المتخصصين والفنيين المشهود لهم بالتميز والكفاءة.
  • بجانب تقديم مختبرات أنيس سعر مميز لتحليل الدهون الثلاثية، فهناك حرص كبير على المحافظة على ضوابط الجودة ، ودقة النتائج من أول دخول المريض للمختبر ، وحتى استلام التقرير، و هذه رؤية واضحة منذ وضع حجر التأسيس في المدينة المنورة عام 1414 هـ. .
  • كما أننا نستخدم أحدث التكنولوجيا للمساعدة في تقديم تقارير ذات دقه عاليه لا تقل عن المعايير الدولية وتسليم النتائج قبل موعدها المحدد، وتقديم رعاية حميمية وإظهار تقديرنا وحسن ضيافتنا لزوارنا مع توفير مناخ عمل احترافي يدعم مفاهيم روح الفريق والنمو والتعلم المستمر و داعما للمرضى بتقديم .

سعر تحليل الكوليسترول والدهون الثلاثية

يمكنك التواصل معنا عن طريق الاتصال هاتفيا لمعرفة عروض مختبر أنيس الخير  و الاستفسار عن سعر تحليل الكوليسترول والدهون الثلاثية و أسعار الفحص الشامل .

اطلب الخدمة اتصل هاتفيا

سلة التسوق